إستقبال القافلة الصحية للاحزاب السياسية وحركات الكفاح المسلح الموقعه للسلام بجامعة نيالا



استقبل مدير جامعة نياﻻ المكلف/الدكتور محمود آدم داؤد بمكتبه صباح اليوم، وفد القافلة الصحيةلمجلس اﻷحزاب السياسية والحركات الموقعة علي السﻻم،وضم الوفد سيف الدين آدم صالح اﻷمين العام،ومزمل عبدالمجيد عبدالحمبد( الجبهة الثورية) يرافقهم المقدوم صﻻح الدين محمد الفضل ،هذا وعقد سيادته إجتماعا مطوﻻ مع الوفد في حضور مدير وحدة العﻻقات الخارجية (عضو اللجنة الصحيةبالجامعة)و أمينة أمانة المكتبات الدكتورة ندى عباس اﻷمين ،وقدم الوفد شرحا وافيا ﻷهداف زيارة القافلة الصحية إلى جامعة نياﻻ،والتى هدفت إلى تقديم بعض المعينات الصحية (كمامات،معقمات و ،أجهزة قياس حراري) دعما منها في إستقرار العام الدراسي.
من جانبه قدم مدير الجامعة تنويرا ضافيا للوفد عن الجامعة ومشروعاتها المستقبلية والتحديات التي تواجه تنفيذ تلكم المشروعات مبينا أن الجامعة مشرعة أبوابها لكل من يريد أن يقدم لها دعما،مشيرا إلى وضع الجامعةحزما من البرامج التى تخدم قضايا المجتمع والسﻻم،عبر مراكزها وكلياتها المتخصصة لخدمة المجتمع.
وبنهاية اﻹجتماع قام الوفد بتسليم الجامعة بعض المعينات الصحية
وطاف علي أقسام المكتبة المركزية.

؟؟؟إعلام الجامعه... ابو حريره ؟؟؟

Read 605 times Last modified on Wednesday, 02 September 2020 09:53

Leave Comments

Students Services

         
  

Contact Infomation

  • Nyala -Sudan
  • ( +123 ) 4 567 8900 - ( +123) 5 685 1024

 

The Four Seasons App

 

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…